برنامج Microsoft Visio 2013 Professional
$ 228.99 USD

برنامج Microsoft Visio 2013 Professional

العلامة التجارية: ميكروسوفت

4.5

الآن أصبح من الأسهل من أي وقت مضى تبسيط المعلومات المعقدة باستخدام المخططات ذات المظهر الاحترافي ، باستخدام برنامج Microsoft Visio 2013 Professional. قم بإنشاء الأفراد والفرق والتعاون معهم ومشاركتهم من خلال ميزات وموارد محسّنة تجعل التخطيط أسهل. قم بالوصول بسرعة إلى الأدوات الشائعة الاستخدام ، واستفد من عملك باستخدام مجموعة مُحدَّثة من الأشكال والاستنسل ، وتمتع باختيار محسّن من السمات والآثار.


كل ما هو جديد

 

  1. سهولة الوصول إلى الأدوات الشائعة: تجعل الاختصارات الجديدة في Microsoft Visio من السهل تنفيذ المهام التي يتم تنفيذها بشكل متكرر. استخدم شريط الأدوات العائم للوصول بسرعة إلى الأدوات المستخدمة بشكل متكرر ، وتحديث أي شكل في المخطط الخاص بك بسهولة دون تغيير بيانات التعريف الخاصة بك الشكل ، اتصالات الشكل ، والتخطيط العام.
  2. أصبحت مخططات التنظيم أفضل: قم بإنشاء مخططات تنظيمية مثيرة للإعجاب مع إمكانية تطبيق أنماط جديدة بنقرة زر واحدة ، واستيراد الصور ، واستخدام خيارات تخطيط محسنة لمجموعة متنوعة من الأشكال.
  3. تعاون من أجل النجاح: اسمح لفريقك بالعمل معًا في وقت واحد على مخطط واحد. يمكنك تبسيط أعباء العمل وتقليل احتمالية حدوث الأخطاء عن طريق تمكين شخصين أو أكثر من كتابة التعليقات أو إضافة المؤثرات أو إعادة ترتيب وإضافة الأشكال في وقت واحد في ملف واحد.
  4. مشاركة سريعة وسهلة: اجعل المخططات متاحة على الفور للأشخاص دون Microsoft Visio عن طريق حفظ الملفات إلى Microsoft SharePoint. يمكن القيام بذلك إما من خلال Microsoft Office 365 ، أو مباشرة على خوادم شركتك.
  5. إنشاء رسوم بيانية مخصصة: يتم تضمين وظيفة البحث المضمنة في شاشة البدء لمساعدتك في العثور بسهولة على الاستنسل المثالي للمهمة. استخدم ميزة اللمس على أجهزة الكمبيوتر اللوحية التي تعمل بنظام Windows 8 لإنشاء المخططات وتحريرها ومراجعتها ، بالإضافة إلى معاينة جديدة للطباعة توضح لك كيف سيبدو الرسم التخطيطي عند طباعته.
  6. إجراء التغييرات بالطريقة السريعة: احتفظ باتصال الشكل والبيانات الوصفية والتخطيط العام دون تغيير عند استبدال الأشكال في الرسم التخطيطي. استمتع بالتحسينات في تحجيم الأدلة والمحاذاة والتباعد ، بالإضافة إلى القدرة على تكرار صفحات الرسم التخطيطي وإعادة ترتيبها ، دون التأثير على التخطيط والبيانات الوصفية للرسم التخطيطي.
  7. إنتاج المخططات التنظيمية بكل سهولة: عزز مظهر المخطط الهيكلي الخاص بك باستخدام أحد الأنماط المتعددة المضمّنة ، بالإضافة إلى صور الاستيراد الشامل لإضافة لمسة من التخصيص.

متطلبات النظام


  • المعالج: 1 غيغاهرتز أو أكبر معالج x86 / x64 مع مجموعة تعليمات SSE2.
  • الذاكرة: 1 GB RAM (32 Bit) / 2 GB RAM (64 Bit)
  • القرص الصلب: 2.0 جيجابايت المتاحة
  • نظام التشغيل: Windows 7 أو Windows 8 أو Windows Server 2008R2 أو Windows Server 2012 مع .Net 3.5 أو أحدث
  • الرسومات: يتطلب تسريع أجهزة الرسومات بطاقة رسومات DirectX10 ، دقة 1024x576 دنيا
  • تتطلب ميزات اللمس لمسة Windows 7 أو Windows 8 للكمبيوتر
  • وظيفة معينة تتطلب اتصال بالإنترنت

$ 228.99 USD

  • ضمان التثبيت أو أموالك مرة أخرى!

  • إذا وجدت منتجًا متطابقًا أرخص منا ، فسنتغلب عليه بنسبة 5٪

  • 100٪ التنزيلات برامج أصلي

$ 228.99 USD

التحميل الفوري

تلقي رابط التنزيل في صندوق البريد الخاص بك في غضون دقائق بعد الخروج.

24 / 7 دعم العملاء

الدردشة معنا في أي وقت من اليوم.
يقف فريق الدعم لدينا على مدار ساعات 24 ، أيام 7 في الأسبوع.

ضمان مدى الحياة

رخصتك التي تم تنزيلها مضمونة مدى الحياة على 1 PC أو Mac.

60 أيام المال

إذا لم تكن راضيا عن 100٪ بمنتجك ، فأرجع عملية الشراء لاسترداد الأموال بالكامل.

موثوق بها من قبل العملاء العالميين

برنامج Microsoft Visio 2013 Professional

الآن أصبح من الأسهل من أي وقت مضى تبسيط المعلومات المعقدة باستخدام المخططات ذات المظهر الاحترافي ، باستخدام برنامج Microsoft Visio 2013 Professional. قم بإنشاء الأفراد والفرق والتعاون معهم ومشاركتهم من خلال ميزات وموارد محسّنة تجعل التخطيط أسهل. قم بالوصول بسرعة إلى الأدوات الشائعة الاستخدام ، واستفد من عملك باستخدام مجموعة مُحدَّثة من الأشكال والاستنسل ، وتمتع باختيار محسّن من السمات والآثار.


كل ما هو جديد

 

  1. سهولة الوصول إلى الأدوات الشائعة: تجعل الاختصارات الجديدة في Microsoft Visio من السهل تنفيذ المهام التي يتم تنفيذها بشكل متكرر. استخدم شريط الأدوات العائم للوصول بسرعة إلى الأدوات المستخدمة بشكل متكرر ، وتحديث أي شكل في المخطط الخاص بك بسهولة دون تغيير بيانات التعريف الخاصة بك الشكل ، اتصالات الشكل ، والتخطيط العام.
  2. أصبحت مخططات التنظيم أفضل: قم بإنشاء مخططات تنظيمية مثيرة للإعجاب مع إمكانية تطبيق أنماط جديدة بنقرة زر واحدة ، واستيراد الصور ، واستخدام خيارات تخطيط محسنة لمجموعة متنوعة من الأشكال.
  3. تعاون من أجل النجاح: اسمح لفريقك بالعمل معًا في وقت واحد على مخطط واحد. يمكنك تبسيط أعباء العمل وتقليل احتمالية حدوث الأخطاء عن طريق تمكين شخصين أو أكثر من كتابة التعليقات أو إضافة المؤثرات أو إعادة ترتيب وإضافة الأشكال في وقت واحد في ملف واحد.
  4. مشاركة سريعة وسهلة: اجعل المخططات متاحة على الفور للأشخاص دون Microsoft Visio عن طريق حفظ الملفات إلى Microsoft SharePoint. يمكن القيام بذلك إما من خلال Microsoft Office 365 ، أو مباشرة على خوادم شركتك.
  5. إنشاء رسوم بيانية مخصصة: يتم تضمين وظيفة البحث المضمنة في شاشة البدء لمساعدتك في العثور بسهولة على الاستنسل المثالي للمهمة. استخدم ميزة اللمس على أجهزة الكمبيوتر اللوحية التي تعمل بنظام Windows 8 لإنشاء المخططات وتحريرها ومراجعتها ، بالإضافة إلى معاينة جديدة للطباعة توضح لك كيف سيبدو الرسم التخطيطي عند طباعته.
  6. إجراء التغييرات بالطريقة السريعة: احتفظ باتصال الشكل والبيانات الوصفية والتخطيط العام دون تغيير عند استبدال الأشكال في الرسم التخطيطي. استمتع بالتحسينات في تحجيم الأدلة والمحاذاة والتباعد ، بالإضافة إلى القدرة على تكرار صفحات الرسم التخطيطي وإعادة ترتيبها ، دون التأثير على التخطيط والبيانات الوصفية للرسم التخطيطي.
  7. إنتاج المخططات التنظيمية بكل سهولة: عزز مظهر المخطط الهيكلي الخاص بك باستخدام أحد الأنماط المتعددة المضمّنة ، بالإضافة إلى صور الاستيراد الشامل لإضافة لمسة من التخصيص.

متطلبات النظام


  • المعالج: 1 غيغاهرتز أو أكبر معالج x86 / x64 مع مجموعة تعليمات SSE2.
  • الذاكرة: 1 GB RAM (32 Bit) / 2 GB RAM (64 Bit)
  • القرص الصلب: 2.0 جيجابايت المتاحة
  • نظام التشغيل: Windows 7 أو Windows 8 أو Windows Server 2008R2 أو Windows Server 2012 مع .Net 3.5 أو أحدث
  • الرسومات: يتطلب تسريع أجهزة الرسومات بطاقة رسومات DirectX10 ، دقة 1024x576 دنيا
  • تتطلب ميزات اللمس لمسة Windows 7 أو Windows 8 للكمبيوتر
  • وظيفة معينة تتطلب اتصال بالإنترنت

الآن أصبح من الأسهل من أي وقت مضى تبسيط المعلومات المعقدة باستخدام المخططات ذات المظهر الاحترافي ، باستخدام برنامج Microsoft Visio 2013 Professional. قم بإنشاء الأفراد والفرق والتعاون معهم ومشاركتهم من خلال ميزات وموارد محسّنة تجعل التخطيط أسهل. قم بالوصول بسرعة إلى الأدوات الشائعة الاستخدام ، واستفد من عملك باستخدام مجموعة مُحدَّثة من الأشكال والاستنسل ، وتمتع باختيار محسّن من السمات والآثار.


كل ما هو جديد

 

  1. سهولة الوصول إلى الأدوات الشائعة: تجعل الاختصارات الجديدة في Microsoft Visio من السهل تنفيذ المهام التي يتم تنفيذها بشكل متكرر. استخدم شريط الأدوات العائم للوصول بسرعة إلى الأدوات المستخدمة بشكل متكرر ، وتحديث أي شكل في المخطط الخاص بك بسهولة دون تغيير بيانات التعريف الخاصة بك الشكل ، اتصالات الشكل ، والتخطيط العام.
  2. أصبحت مخططات التنظيم أفضل: قم بإنشاء مخططات تنظيمية مثيرة للإعجاب مع إمكانية تطبيق أنماط جديدة بنقرة زر واحدة ، واستيراد الصور ، واستخدام خيارات تخطيط محسنة لمجموعة متنوعة من الأشكال.
  3. تعاون من أجل النجاح: اسمح لفريقك بالعمل معًا في وقت واحد على مخطط واحد. يمكنك تبسيط أعباء العمل وتقليل احتمالية حدوث الأخطاء عن طريق تمكين شخصين أو أكثر من كتابة التعليقات أو إضافة المؤثرات أو إعادة ترتيب وإضافة الأشكال في وقت واحد في ملف واحد.
  4. مشاركة سريعة وسهلة: اجعل المخططات متاحة على الفور للأشخاص دون Microsoft Visio عن طريق حفظ الملفات إلى Microsoft SharePoint. يمكن القيام بذلك إما من خلال Microsoft Office 365 ، أو مباشرة على خوادم شركتك.
  5. إنشاء رسوم بيانية مخصصة: يتم تضمين وظيفة البحث المضمنة في شاشة البدء لمساعدتك في العثور بسهولة على الاستنسل المثالي للمهمة. استخدم ميزة اللمس على أجهزة الكمبيوتر اللوحية التي تعمل بنظام Windows 8 لإنشاء المخططات وتحريرها ومراجعتها ، بالإضافة إلى معاينة جديدة للطباعة توضح لك كيف سيبدو الرسم التخطيطي عند طباعته.
  6. إجراء التغييرات بالطريقة السريعة: احتفظ باتصال الشكل والبيانات الوصفية والتخطيط العام دون تغيير عند استبدال الأشكال في الرسم التخطيطي. استمتع بالتحسينات في تحجيم الأدلة والمحاذاة والتباعد ، بالإضافة إلى القدرة على تكرار صفحات الرسم التخطيطي وإعادة ترتيبها ، دون التأثير على التخطيط والبيانات الوصفية للرسم التخطيطي.
  7. إنتاج المخططات التنظيمية بكل سهولة: عزز مظهر المخطط الهيكلي الخاص بك باستخدام أحد الأنماط المتعددة المضمّنة ، بالإضافة إلى صور الاستيراد الشامل لإضافة لمسة من التخصيص.

متطلبات النظام


  • المعالج: 1 غيغاهرتز أو أكبر معالج x86 / x64 مع مجموعة تعليمات SSE2.
  • الذاكرة: 1 GB RAM (32 Bit) / 2 GB RAM (64 Bit)
  • القرص الصلب: 2.0 جيجابايت المتاحة
  • نظام التشغيل: Windows 7 أو Windows 8 أو Windows Server 2008R2 أو Windows Server 2012 مع .Net 3.5 أو أحدث
  • الرسومات: يتطلب تسريع أجهزة الرسومات بطاقة رسومات DirectX10 ، دقة 1024x576 دنيا
  • تتطلب ميزات اللمس لمسة Windows 7 أو Windows 8 للكمبيوتر
  • وظيفة معينة تتطلب اتصال بالإنترنت

الآن أصبح من الأسهل من أي وقت مضى تبسيط المعلومات المعقدة باستخدام المخططات ذات المظهر الاحترافي ، باستخدام برنامج Microsoft Visio 2013 Professional. قم بإنشاء الأفراد والفرق والتعاون معهم ومشاركتهم من خلال ميزات وموارد محسّنة تجعل التخطيط أسهل. قم بالوصول بسرعة إلى الأدوات الشائعة الاستخدام ، واستفد من عملك باستخدام مجموعة مُحدَّثة من الأشكال والاستنسل ، وتمتع باختيار محسّن من السمات والآثار.


كل ما هو جديد

 

  1. سهولة الوصول إلى الأدوات الشائعة: تجعل الاختصارات الجديدة في Microsoft Visio من السهل تنفيذ المهام التي يتم تنفيذها بشكل متكرر. استخدم شريط الأدوات العائم للوصول بسرعة إلى الأدوات المستخدمة بشكل متكرر ، وتحديث أي شكل في المخطط الخاص بك بسهولة دون تغيير بيانات التعريف الخاصة بك الشكل ، اتصالات الشكل ، والتخطيط العام.
  2. أصبحت مخططات التنظيم أفضل: قم بإنشاء مخططات تنظيمية مثيرة للإعجاب مع إمكانية تطبيق أنماط جديدة بنقرة زر واحدة ، واستيراد الصور ، واستخدام خيارات تخطيط محسنة لمجموعة متنوعة من الأشكال.
  3. تعاون من أجل النجاح: اسمح لفريقك بالعمل معًا في وقت واحد على مخطط واحد. يمكنك تبسيط أعباء العمل وتقليل احتمالية حدوث الأخطاء عن طريق تمكين شخصين أو أكثر من كتابة التعليقات أو إضافة المؤثرات أو إعادة ترتيب وإضافة الأشكال في وقت واحد في ملف واحد.
  4. مشاركة سريعة وسهلة: اجعل المخططات متاحة على الفور للأشخاص دون Microsoft Visio عن طريق حفظ الملفات إلى Microsoft SharePoint. يمكن القيام بذلك إما من خلال Microsoft Office 365 ، أو مباشرة على خوادم شركتك.
  5. إنشاء رسوم بيانية مخصصة: يتم تضمين وظيفة البحث المضمنة في شاشة البدء لمساعدتك في العثور بسهولة على الاستنسل المثالي للمهمة. استخدم ميزة اللمس على أجهزة الكمبيوتر اللوحية التي تعمل بنظام Windows 8 لإنشاء المخططات وتحريرها ومراجعتها ، بالإضافة إلى معاينة جديدة للطباعة توضح لك كيف سيبدو الرسم التخطيطي عند طباعته.
  6. إجراء التغييرات بالطريقة السريعة: احتفظ باتصال الشكل والبيانات الوصفية والتخطيط العام دون تغيير عند استبدال الأشكال في الرسم التخطيطي. استمتع بالتحسينات في تحجيم الأدلة والمحاذاة والتباعد ، بالإضافة إلى القدرة على تكرار صفحات الرسم التخطيطي وإعادة ترتيبها ، دون التأثير على التخطيط والبيانات الوصفية للرسم التخطيطي.
  7. إنتاج المخططات التنظيمية بكل سهولة: عزز مظهر المخطط الهيكلي الخاص بك باستخدام أحد الأنماط المتعددة المضمّنة ، بالإضافة إلى صور الاستيراد الشامل لإضافة لمسة من التخصيص.

متطلبات النظام


  • المعالج: 1 غيغاهرتز أو أكبر معالج x86 / x64 مع مجموعة تعليمات SSE2.
  • الذاكرة: 1 GB RAM (32 Bit) / 2 GB RAM (64 Bit)
  • القرص الصلب: 2.0 جيجابايت المتاحة
  • نظام التشغيل: Windows 7 أو Windows 8 أو Windows Server 2008R2 أو Windows Server 2012 مع .Net 3.5 أو أحدث
  • الرسومات: يتطلب تسريع أجهزة الرسومات بطاقة رسومات DirectX10 ، دقة 1024x576 دنيا
  • تتطلب ميزات اللمس لمسة Windows 7 أو Windows 8 للكمبيوتر
  • وظيفة معينة تتطلب اتصال بالإنترنت
كيف يعمل التنزيل الرقمي؟
  • الخطوة 1: ابحث عن المنتج المطلوب
  • الخطوة 2: حدد البرنامج الذي تحتاجه
  • الخطوة 3: تابع التسوق كطلب أو إنشاء حساب
  • الخطوة 4: تلقي البرنامج الخاص بك في دقائق في البريد الإلكتروني الخاص بك
  • الخطوة الأخيرة: قم بتنزيل البرنامج الذي اشتريته وتثبيته
كم من الوقت يستغرق الحصول على طلبي؟

بمجرد أن نتمكن من معالجة دفعتك بنجاح ، ستتلقى رابط تنزيل لمنتجك ومفتاح المنتج. هذه العملية عادة ما تكون بين دقائق 15-20. إذا تم تأجيل طلبك لفترة طويلة من هذا ، يرجى الرجوع إلى حساب SoftwareKeep للحصول على تفاصيل عملية الشراء.

ما مدة استمرار ترخيص البرنامج الأصلي؟

ترخيص أي منتج تم شراؤه من Catsoft هو ترخيص دائم (دائم). قد تتم مطالبتك بشراء ترخيص جديد باستخدام إصدار جديد من المنتج. في بعض الحالات ، قد تكون مؤهلاً للحصول على ترخيص ترقية يتيح لك الترقية بسعر مخفض.

ما هي منتجات برامج البيع بالتجزئة؟

منتجات برامج البيع بالتجزئة هي نفس المنتجات التي تشتريها من متاجر البرامج المحلية. يتم تعبئتها للبيع بالتجزئة ، وعادة ما تشمل صندوق البيع بالتجزئة ، والأقراص المدمجة ، ودليل ، واتفاقية الترخيص الورقي ، ومفتاح التنشيط. على غرار برنامج OEM ، يتم ترخيص منتج البيع بالتجزئة للاستخدام على كمبيوتر واحد فقط.

ما هو التنزيل الرقمي؟

التنزيل الرقمي هو إصدار إلكتروني من منتج البرنامج ، مما يتيح لك الوصول إلى تنزيل البرنامج الجديد واستخدامه على الفور. هذا يعني أن القرص الفعلي أو قرص DVD غير مضمن في عملية الشراء. يتم تنزيل برنامج تثبيت البرنامج من خلال التخزين السحابي.

هل برنامجك شرعي؟

جميع منتجاتنا من البرامج هي 100٪ شرعية وأصيلة. كلها مغطاة بضمان استرداد أموال الشركة بدون أي متاعب.

كيف يمكنني التأكد من أن نسختي من Microsoft Office شرعية؟

نحن نشجع جميع عملائنا على تسجيل عنوان بريدهم الإلكتروني باستخدام مفتاح منتج Microsoft Office المحدد الخاص بهم من خلال تنشيط Microsoft عبر الإنترنت لضمان التحقق من منتجات برامجهم الأصلية وتتبعها.

كيف يمكنك بيع البرنامج بسعر رخيص جدًا؟

نحن نعمل مباشرة مع موردنا لشراء كميات كبيرة للحصول على أقل سعر ممكن. لأننا نوفر التكاليف ، نود أن نضمن توفير عملائنا الكرام أيضًا.

هل يمكنني شراء برنامج مرخص واحد وتثبيته على أجهزة كمبيوتر متعددة؟

تم تصميم تراخيص برامج OEM ومنتجات البيع بالتجزئة للتثبيت والتنشيط على جهاز كمبيوتر واحد فقط ، ما لم ينص على خلاف ذلك.

هل يمكنني إعادة تثبيت البرنامج على جهاز آخر في حالة تعطل نظام التشغيل أو فشل جهاز الكمبيوتر الخاص بي؟

تسمح تراخيص برامج OEM و Retail بالتفعيل على جهاز واحد فقط.

هل يمكنني طلب أسطوانة DVD / CD مطبوعة على البرنامج الذي اشتريته؟

هنا في Catsoft ، نعتمد على خدمة توصيل رقمية سريعة وفعالة. هذا يعني عدم انتظار تسليم منتج مادي ، يمكنك تنزيل البرنامج الجديد على الفور. لديك خيار النسخ الاحتياطي للبرنامج بعد الشراء إلى الجهاز الذي تفضله (مثل محرك USB أو القرص أو محرك الأقراص الصلبة الخارجي).

هل Windows Vista قابلة للترقية إلى Windows 7 أو 8 أو 10؟

بالتأكيد ، من الممكن ترقية نظام التشغيل Windows Vista إلى إصدار أحدث من Microsoft Windows. ومع ذلك ، ستتطلب هذه العملية "تنظيف" أو "تثبيت متوازي" ، تليها تحديد عملية تثبيت مخصص. يرجى الرجوع إلى مواصفات أجهزة جهازك لمزيد من المعلومات حول التثبيت.

هل توفر منتجات البرمجيات في حجم أو أوامر بالجملة؟

بالتأكيد يمكن ترتيب عمليات الشراء الكبيرة الحجم عن طريق الاتصال بنا مباشرة ، عبر البريد الإلكتروني أو الدردشة المباشرة أو الهاتف. سنرسل لك اقتباسًا شاملاً مع تفاصيل المنتج الذي تهمك.

عند نفاد العناصر ، كم من الوقت يستغرق إعادة تخزين هذه العناصر؟

نحن نسعى جاهدين للحفاظ على حجم المخزون لدينا كافية لعملائنا. في حالة نفاد منتج معين ، سنبذل قصارى جهدنا لإبلاغ العملاء على الفور وإعادة تزويد مخزوننا لملء طلبك بأكثر الطرق الممكنة الممكنة.

هل يمكنني استبدال البرنامج الذي اشتريته لإصدار أعلى إذا كنت قد غيرت رأيي أو كنت بحاجة إلى شيء مختلف (أي من المنزل والطلاب إلى المنزل والأعمال)؟

نحن نتبع سياسة الإرجاع الخاصة بشركتنا بدقة لتجنب احتمال إبطال مفتاح المنتج لبرنامجك.

كيف يمكنني طلب تطابق السعر من Catsoft؟

عند إجراء عملية شراء ، تتم معالجة طلبات مطابقة الأسعار من Catsoft عبر الدردشة أو البريد الإلكتروني. الرجاء إرسال رابط URL الخاص بالسعر الأقل الذي لا يزال ساري المفعول والذي تريد منا أن نطابق السعر عليه. ستقوم Catsoft بعد ذلك بمراجعة والتحقق من طلب مطابقة الأسعار وأصالة منتجات المنافس.

هل يمكنني طلب تطابق السعر بعد الشراء من Catsoft؟

لن يتم تلبية طلب مطابقة السعر بعد الشراء من Catsoft.

ما الذي أحتاجه لتقديمه؟

ستحتاج إلى تقديم: عنوان URL الخاص بعرض المنافس الذي تريد منا الفوز به. سعر بيع المنافس.

كيف تقوم بإلغاء تثبيت Download؟

ماك

  • الخطوة 1: انقر على أيقونة Finder
  • الخطوة 2: انقر فوق مجلد التطبيق
  • الخطوة 3: اسحب المجلد Microsoft Office إلى Trash
  • الخطوة 4: إزالة ملفات التفضيل والترخيص ومجلد Office وفتح مكتبة المكتبة ونقل جميع ملفات com.microsoft إلى المهملات
  • الخطوة 5: تفريغ فارغة ، إذا كان هناك أي شيء في المهملات تريد الاحتفاظ به ، فتأكد من عمل نسخة قبل المتابعة ، انقر فوق الباحث> إفراغ المهملات

PC

  • الخطوة 1: افتح البرامج والميزات بالنقر فوق الزر "ابدأ"
  • الخطوة 2: انقر فوق لوحة التحكم
  • الخطوة 3: بعد النقر على خيار البرامج
  • الخطوة 4: ثم ، انقر فوق البرامج والميزات واتبع خطوات Microsoft Office لإزالة التثبيت

المفضل ويحب من قبل العملاء

نحن Trusetd ريسلر

نحن محبوبون ومقدرون من قبل العديد من العملاء ، نحن فخورون بشريك Microsoft المعتمد وموفر الحلول الذي يوفر 24 / 7 الدعم الفني وبرامج ترخيص مدى الحياة والإيفاء الفوري لعملائنا.

اختيار المشترين

Microsoft Office 2019 Home and Student for Mac

$ 139.99 USD

تحميل لحظة

التأمين مدى الحياة

ويندوز 10 هوم 64 بت

$ 99.99 USD

تحميل لحظة

التأمين مدى الحياة

Microsoft Office 2019 Home and Business for Mac

$ 184.99 USD

تحميل لحظة

التأمين مدى الحياة

مايكروسوفت أوفيس 2019 المنزل والأعمال

$ 138.99 USD

تحميل لحظة

التأمين مدى الحياة

Microsoft Visio 2013 Professional
$ 228.99 USD

Microsoft Visio 2013 Professional

Brand: Microsoft

4.5

Now it is easier than ever to simplify complex information with professional-looking diagrams, using Microsoft Visio 2013 Professional. Create, collaborate, and share among individuals and teams with enhanced features and resources that make diagraming easier. Quickly access commonly used tools, get more out of your work with an updated selection of shapes and stencils, and enjoy an enhanced choice of themes and effects.


What's new

 

  1. Easy access to common tools: New shortcuts in Microsoft Visio make it easy to carry out frequently performed tasks. Use the floating toolbar to quickly access frequently used tools, and easily update any shape in your diagram without changing your shape metadata, shape connections, and the overall layout.
  2. Organization charts just got better: Create impressive organization charts with the ability to apply new styles at the click of a button, import pictures, and use enhanced layout options for a variety of looks.
  3. Collaborate for success: Allow your team to work together simultaneously on a single diagram. Streamline workloads and reduce the likelihood of mistakes by enabling two or more people to write comments, add effects, or rearrange and add shapes simultaneously in a single file.
  4. Quick and easy sharing: Make diagrams instantly available to people without Microsoft Visio by saving files to Microsoft SharePoint. This can be done either through Microsoft Office 365, or directly on your company’s servers.
  5. Create custom-made diagrams: Included in the Start screen is a built-in search function to help you easily find the perfect stencil for the job. Use the touch feature on Windows 8 tablets to create, edit, and review diagrams, plus a new print preview shows you just how your diagram will look when it is printed.
  6. Make changes the fast way: Keep your shape connection, metadata, and overall layout intact when you replace shapes in your diagram. Enjoy improvements in sizing guides, alignment, and spacing, plus the ability to duplicate and reorder diagram pages, without affecting the layout and metadata of your diagram.
  7. Produce organization charts with ease: Enhance the look of your organization chart using one of several in-built styles, plus mass import pictures to add a touch of personalization.

System Requirements


  • Processor: 1 Ghz or greater x86/x64 Processor with SSE2 instruction set.
  • Memory: 1 GB RAM (32 Bit) / 2 GB RAM (64 Bit)
  • Hard disk: 2.0 GB available
  • Operating system: Windows 7, Windows 8, Windows Server 2008R2 or Windows Server 2012 with .Net 3.5 or greater
  • Graphics: Graphics hardware acceleration requires DirectX10 graphics card, 1024x576 minimum resolution
  • Touch features require a touch enabled Windows 7 or Windows 8 PC
  • Certain functionality requires internet connectivity

$ 228.99 USD

You will get your product in your inbox in 15-30 mins after checkout

  • Installation Guarantee or your money back!

  • If you find an identical product cheaper than us, we'll beat it by 5%

  • 100% Geniune Software Downloads

$ 228.99 USD

instant download

Receive the download link in your mailbox in minutes after checkout.

24/7 customer support

Chat with us anytime of the day.
Our support team stand by 24 hours, 7 days a week.

lifetime guarantee

Your downloaded license is guaranteed for life on 1 PC or Mac.

60 days money back

If you aren’t 100% satisfied with your product, return your purchase for a full refund.

Trusted by Global Clients

Microsoft Visio 2013 Professional

Now it is easier than ever to simplify complex information with professional-looking diagrams, using Microsoft Visio 2013 Professional. Create, collaborate, and share among individuals and teams with enhanced features and resources that make diagraming easier. Quickly access commonly used tools, get more out of your work with an updated selection of shapes and stencils, and enjoy an enhanced choice of themes and effects.


What's new

 

  1. Easy access to common tools: New shortcuts in Microsoft Visio make it easy to carry out frequently performed tasks. Use the floating toolbar to quickly access frequently used tools, and easily update any shape in your diagram without changing your shape metadata, shape connections, and the overall layout.
  2. Organization charts just got better: Create impressive organization charts with the ability to apply new styles at the click of a button, import pictures, and use enhanced layout options for a variety of looks.
  3. Collaborate for success: Allow your team to work together simultaneously on a single diagram. Streamline workloads and reduce the likelihood of mistakes by enabling two or more people to write comments, add effects, or rearrange and add shapes simultaneously in a single file.
  4. Quick and easy sharing: Make diagrams instantly available to people without Microsoft Visio by saving files to Microsoft SharePoint. This can be done either through Microsoft Office 365, or directly on your company’s servers.
  5. Create custom-made diagrams: Included in the Start screen is a built-in search function to help you easily find the perfect stencil for the job. Use the touch feature on Windows 8 tablets to create, edit, and review diagrams, plus a new print preview shows you just how your diagram will look when it is printed.
  6. Make changes the fast way: Keep your shape connection, metadata, and overall layout intact when you replace shapes in your diagram. Enjoy improvements in sizing guides, alignment, and spacing, plus the ability to duplicate and reorder diagram pages, without affecting the layout and metadata of your diagram.
  7. Produce organization charts with ease: Enhance the look of your organization chart using one of several in-built styles, plus mass import pictures to add a touch of personalization.

System Requirements


  • Processor: 1 Ghz or greater x86/x64 Processor with SSE2 instruction set.
  • Memory: 1 GB RAM (32 Bit) / 2 GB RAM (64 Bit)
  • Hard disk: 2.0 GB available
  • Operating system: Windows 7, Windows 8, Windows Server 2008R2 or Windows Server 2012 with .Net 3.5 or greater
  • Graphics: Graphics hardware acceleration requires DirectX10 graphics card, 1024x576 minimum resolution
  • Touch features require a touch enabled Windows 7 or Windows 8 PC
  • Certain functionality requires internet connectivity

Now it is easier than ever to simplify complex information with professional-looking diagrams, using Microsoft Visio 2013 Professional. Create, collaborate, and share among individuals and teams with enhanced features and resources that make diagraming easier. Quickly access commonly used tools, get more out of your work with an updated selection of shapes and stencils, and enjoy an enhanced choice of themes and effects.


What's new

 

  1. Easy access to common tools: New shortcuts in Microsoft Visio make it easy to carry out frequently performed tasks. Use the floating toolbar to quickly access frequently used tools, and easily update any shape in your diagram without changing your shape metadata, shape connections, and the overall layout.
  2. Organization charts just got better: Create impressive organization charts with the ability to apply new styles at the click of a button, import pictures, and use enhanced layout options for a variety of looks.
  3. Collaborate for success: Allow your team to work together simultaneously on a single diagram. Streamline workloads and reduce the likelihood of mistakes by enabling two or more people to write comments, add effects, or rearrange and add shapes simultaneously in a single file.
  4. Quick and easy sharing: Make diagrams instantly available to people without Microsoft Visio by saving files to Microsoft SharePoint. This can be done either through Microsoft Office 365, or directly on your company’s servers.
  5. Create custom-made diagrams: Included in the Start screen is a built-in search function to help you easily find the perfect stencil for the job. Use the touch feature on Windows 8 tablets to create, edit, and review diagrams, plus a new print preview shows you just how your diagram will look when it is printed.
  6. Make changes the fast way: Keep your shape connection, metadata, and overall layout intact when you replace shapes in your diagram. Enjoy improvements in sizing guides, alignment, and spacing, plus the ability to duplicate and reorder diagram pages, without affecting the layout and metadata of your diagram.
  7. Produce organization charts with ease: Enhance the look of your organization chart using one of several in-built styles, plus mass import pictures to add a touch of personalization.

System Requirements


  • Processor: 1 Ghz or greater x86/x64 Processor with SSE2 instruction set.
  • Memory: 1 GB RAM (32 Bit) / 2 GB RAM (64 Bit)
  • Hard disk: 2.0 GB available
  • Operating system: Windows 7, Windows 8, Windows Server 2008R2 or Windows Server 2012 with .Net 3.5 or greater
  • Graphics: Graphics hardware acceleration requires DirectX10 graphics card, 1024x576 minimum resolution
  • Touch features require a touch enabled Windows 7 or Windows 8 PC
  • Certain functionality requires internet connectivity

Now it is easier than ever to simplify complex information with professional-looking diagrams, using Microsoft Visio 2013 Professional. Create, collaborate, and share among individuals and teams with enhanced features and resources that make diagraming easier. Quickly access commonly used tools, get more out of your work with an updated selection of shapes and stencils, and enjoy an enhanced choice of themes and effects.


What's new

 

  1. Easy access to common tools: New shortcuts in Microsoft Visio make it easy to carry out frequently performed tasks. Use the floating toolbar to quickly access frequently used tools, and easily update any shape in your diagram without changing your shape metadata, shape connections, and the overall layout.
  2. Organization charts just got better: Create impressive organization charts with the ability to apply new styles at the click of a button, import pictures, and use enhanced layout options for a variety of looks.
  3. Collaborate for success: Allow your team to work together simultaneously on a single diagram. Streamline workloads and reduce the likelihood of mistakes by enabling two or more people to write comments, add effects, or rearrange and add shapes simultaneously in a single file.
  4. Quick and easy sharing: Make diagrams instantly available to people without Microsoft Visio by saving files to Microsoft SharePoint. This can be done either through Microsoft Office 365, or directly on your company’s servers.
  5. Create custom-made diagrams: Included in the Start screen is a built-in search function to help you easily find the perfect stencil for the job. Use the touch feature on Windows 8 tablets to create, edit, and review diagrams, plus a new print preview shows you just how your diagram will look when it is printed.
  6. Make changes the fast way: Keep your shape connection, metadata, and overall layout intact when you replace shapes in your diagram. Enjoy improvements in sizing guides, alignment, and spacing, plus the ability to duplicate and reorder diagram pages, without affecting the layout and metadata of your diagram.
  7. Produce organization charts with ease: Enhance the look of your organization chart using one of several in-built styles, plus mass import pictures to add a touch of personalization.

System Requirements


  • Processor: 1 Ghz or greater x86/x64 Processor with SSE2 instruction set.
  • Memory: 1 GB RAM (32 Bit) / 2 GB RAM (64 Bit)
  • Hard disk: 2.0 GB available
  • Operating system: Windows 7, Windows 8, Windows Server 2008R2 or Windows Server 2012 with .Net 3.5 or greater
  • Graphics: Graphics hardware acceleration requires DirectX10 graphics card, 1024x576 minimum resolution
  • Touch features require a touch enabled Windows 7 or Windows 8 PC
  • Certain functionality requires internet connectivity
How does Digital Download Work?
  • Step 1: Search for the desired product
  • Step 2: Select the software you need
  • Step 3: Proceed to cart as a quest or create an account
  • Step 4: Receive your software in minutes in your email
  • Final Step: Download and Install your purchased software
How long does it take to receive my order?

As soon as we are able to successfully process your payment, you will receive a download link for your product and a Product Key. This process is usually between 15-20 minutes. If your order is delayed long than this, please refer to your SoftwareKeep account for the details of your purchase.

How long does a genuine software license last?

The license for any product purchased from Catsoft is a lifetime (perpetual) license. You may be required to purchase a new license with a new version of the product. In some cases, you might be eligible for an upgrade license that will allow you to upgrade at a discount price.

What are Retail Software products?

Retail Software products are the same products you would purchase at local software stores. They are packaged for retail sale and usually include the retail box, CDs, a manual, the paper license agreement, and an Activation key. Similar to OEM software, a Retail Product is licensed for use on one computer only.

What is a digital download?

A digital download is an electronic version of your software product, giving you access to download and use your new software immediately. This means that a physical CD or DVD disc is not included in your purchase. The software install program is ​ downloaded through cloud-based storage.

Is your software legitimate?

All our software products are 100% legitimate and authentic. They are all covered by our company's hassle-free money-back guarantee.

How can I be certain that my copy of Microsoft Office is legitimate?

We encourage all our customers to register their email address with their specific Microsoft Office Product key via Microsoft online activation to ensure verification and tracking of their authentic software products.

How are you able to sell the software for so cheap?

We work directly with our supplier to purchase large volumes to get the lowest rate possible. Because we save on costs, we want to ensure our valued customers save too.

Can I buy one licensed software and install on multiple computers?

OEM and Retail Product software licenses are designed to install and activate on one computer only, unless otherwise specified.

Am I able to re-install the software on another machine should my operating system crashed or computer hardware failed?

OEM and Retail software licenses will allow activation on one machine only.

Can I order a hardcopy DVD/CD disc of the software I purchased?

Here at Catsoft, we rely on fast and efficient digital delivery service. This means no waiting for a physical product to be delivered, you can download your new software immediately. You have the option to backup your software after purchase to the device of your preference (ex. USB drive, disc, external hard drive).

Is Windows Vista upgradable to Windows 7, 8 or 10?

Absolutely, it is possible to upgrade Windows Vista to a more recent Microsoft Windows edition. However, this process will require a 'Clean' or 'Parallel Installation', followed by selecting the Custom-Install process. Please refer to your machine's hardware specification for more information on installation.

Do you supply software products in volume or bulk orders?

Large-volume purchases can certainly be arranged by contacting us directly, via email, live chat, or phone. We'll send you a comprehensive quotation with details of the product of your interest.

When items are out of stock, how long does it take for those items to be restocked?

We strive to keep the volume of our inventory sufficient for our customers. In the event that we run out of a particular product, we will do our utmost to inform customers immediately and re-supply our stock to fill your order in the most expedient method possible.

Can I exchange the software I purchased for a higher edition if I have changed my mind or need something different (i.e. from Home & Student to Home & Business)?

We follow our company's Return Policy strictly to avoid possibly invalidating the product key for your software.

How do I request a price match from Catsoft?

When making a purchase, price match requests from Catsoft are handled via Chat or Email. Please send us the URL link of the lower price that is still in effect that you want us to price match. Catsoft will then review and verify the price match request and the authenticity of the competitor's products.

Can I ask for a price match after a purchase from Catsoft?

A price match request after a purchase from Catsoft will not be honoured.

What do I need to provide?

You'll need to provide: The URL of the competitor's offer you'd like us to beat. The competitor's sale price.

How to uninstall your Download?

Mac

  • Step 1: Click on Finder icon
  • Step 2: Click on Application folder
  • Step 3: Drag the Microsoft Office folder to Trash
  • Step 4: Remove preference and license files and Office folder and Open library folder and move all com.microsoft files to trash
  • Step 5: Empty thrash, If there’s anything in Trash you want to keep, be sure to make a copy before you continue, Click Finder > Empty Trash

PC

  • Step 1: Open Programs and Features by clicking the Start button
  • Step 2: Click on Control Panel
  • Step 3: After click on Programs option
  • Step 4: And then, Click on Programs and Features and follow the Microsoft Office steps to uninstall

Preferred and Loved by Customers

We are a Trusetd Resller

Loved and appreciate by many customers, we are proud Microsoft Certified Partner and Solution Provider who provides 24/7 Tech Support, Lifetime License Software and Instant Fulfilment to our customers.

Buyers' Pick

Microsoft Office 2019 Home and Student for Mac

$ 134.99 USD

Instant Download

Lifetime Insurance

Windows 10 Home 64 Bit

$ 89.99 USD

Instant Download

Lifetime Insurance

Microsoft Office 2019 Home and Business for Mac

$ 184.99 USD

Instant Download

Lifetime Insurance

Microsoft Office 2019 Home and Business

$ 169.99 USD

Instant Download

Lifetime Insurance